مصنع ماركول Marcool رشيد عبدالعزيز محمد جمجوم للتصنيع

مصنع MARCOOL® أكبر مصنع رائد في صناعة أنظمة التكييف المركزي في السعودية و منطقة الشرق الأوسط. ويقوم المصنع بتصميم وتصنيع أنظمة ومعدات التبريد و التبخير و المكثفات ووحدات الشيلر و المبادلات الحرارية لأغراض التكييف و الثلاجات واختبار وتسويق وخدمة وصيانة تشكيلة واسعة من مستلزمات منتجات تكييف الهواء ابتداءً من كويلات مكيفات الغرف إلى المكيفات المجزأة إلى المكيفات المركزية الضخمة والمبرّدات (Chillers) ووحدات مناولة الهواء الدكت للتطبيقات والاستخدامات الحكومية و السكنية والتجارية والصناعية المتخصصة.

تأسس مصنع رشيد عبدالعزيز محمد جمجوم للصناعة MARCOOL® في عام 2007 م وكان من أوئل مصانع مكيفات الهواء المركزية في المملكة العربية السعودية. يُنتج المصنع حالياً ما يقرب من 64.000 الف وحدة تبريد و تكييف سنوياً و 320.000 ألف وحدة شيلر و 38.400 مبادلات حرارية و 112.000 الف مبخرات و 112.000 الف مكثفات من خلال مرافقه التصنيعية الرئيسية في جدة بالمملكة العربية السعودية، كما يملك المصنع مرافق إنتاج في كل من الصين و الهند و أمريكا. يقوم المصنع بتوريد المواد الخام للتصنيع منها و لنا هدف التوسع لأكثر من 55 دولة حول ال عالم، وتشمل أسواقنا الرئيسية منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وآسيا.
لزيارة موقعنا على الانترنت
https://jamjomarcool.blogspot.com/
يقدم ماركول للتصنيع خدمات تصنيع و تركيب وصيانة أجهزة التكييف المركزي وانابيب ( دكات ) المكيفات المركزية للمنشآت الحكومية والتجارية من محلات و مراكز تجارية ( مولات ) والقصور – و الفلل – وقاعات المؤتمرات او منشأت صناعية او خدمية في جدة ومعظم المحافظات في المملكة العربية السعودية على اختلاف احجامها ونشاطاتها
وبما يتلائم مع متطلبات واحتياجات تلك المنشأت
للحصول على عرض سعر مجاني يمكنكم الاتصال على الرقم المجاني الموحد 0126132981
او جوال 00966535612252 او ارسال بريد الكتروني لنا fuadmarketing@jamjoomarcool.com

  • عنوان الشركة : 464V+PF المدينة الصناعية الثانية بجدة، جدة
  • موقع الشركه : https://jamjomarcool.blogspot.com/

One comment

  1. مصنع ماركول متخصص في صناعة أنظمة التبريد والتكييف
    ومعتمد من قبل وزارة التجارة والصناعة
    للحصول على عرض سعر مجاني يمكنكم الاتصال على الرقم المجاني الموحد 0126132981
    او جوال 00966535612252 او ارسال بريد الكتروني لنا fuadmarketing@jamjoomarcool.com

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *