خدمات الترجمة المعتمدة للترجمة العسكرية

  • mohammed fadle
  • الرياض
خدمات-الترجمة-المعتمدة-للترجمة-العسكرية

نقدم مؤسسة صالح آل عمر للترجمة المعتمدة خدمات الترجمة التحريرية في مجال الدفاع لوزارة الدفاع والطيران السعودية، وتنفذ المؤسسة مشاريع ترجمة للمنظمات غير الحكومية ومصنعي معدات الدفاع في كافة أنحاء العالم في بعض المجالات المطلوبة، مثل الأرض والجو والبحر. وتستند خدمتنا على الجودة والمصداقية والسرية.

وقد شاركت مؤسسة صالح آل عمر للترجمة المتعمدة في العديد من مهام الترجمة المتعلقة بالمشاريع العسكرية ومشاريع الدفاع على مدى السنوات القليلة الماضية. ونظرًا لطبيعية البيئة العسكرية الحيوية والمجهدة، أصبح من الأهمية بمكان ضمان ترجمة كل مادة بدقة وبسرعة وبشكل صحيح إلى اللغة الهدف.

وتعتبر الترجمة العسكرية فرعًا متخصصًا ومعقدًا من الترجمة، حيث إن التوثيق مسألة واسعة النطاق، وبها مدخلات من إدارات مختلفة داخل مؤسسستا. وتخضع دائماً للمراجعة، والتدقيق اللغوي والجداول الزمنية. وقد قمنا بتطوير ذاكرة ترجمة تشمل جميع المصطلحات والتعبيرات العسكرية الأكثر شيوعاً لضمان الاتساق والسرعة فيما يتعلق بالنصوص المترجمة. ويتم التوثيق بشكل آمن وفقًا لمتطلبات وزارة الدفاع السعودية. وتستجيب مؤسسة صالح آل عمر للترجمة المعتمدة لاحتياجات العملاء بشكل جيد، وتقدم عروض أسعار وترجمة عالية الجودة ضمن الفترة الزمنية المطلوبة والتي لا تستغرق وقتًا طويلاً، كما تبذل كل جهد ممكن للامتثال لمتطلبات العملاء.

  • الفئة : التدريب والتعليم